تسجيل و تصنيف المكاتب الهندسية (المكاتب الهندسية)
قنوات تقديم الخدمة
    التعريف بالخدمة
    عملية تسجيل المكاتب الھندسية واعتماد اختصاصتھا لدى الأمانة.
    معلومات تقديم الخدمة
    الخطوات الأساسية ​المكتب الھندسي + مختص التواصل االلكتروني+رئيس وحدة المكاتب الھندسية+اللجنة+مدير االدارة
    شروط الحصول على الخدمة خطاب رسمي بطلب التسجيل مع المرفقات اللازمة
    خطوات سير المعاملة

    المستندات المطلوبة
      ​​​​​​​1- طلب تسجيل أو تحديث المكتب لدى أمانة العاصمة المقدسة.
      2- صورة من ٌ ترخص مزاولة المھنة الصادرة من الهيئة السعودية للمهندسين ووزارة التجارة للمكتب.
      3- صورة من شهادة الانتساب بالغرفة التجارة.
      4- صورة من البطاقة الشخصية لصاحب المكتب.
      5- صورة فتوغرافية للوحة المكتب يجب أن تطابق اسم المكتب مع نفس مسمى المكتب في ترخص الهيئة السعودية للمهندسين.
      6- صور فتوغرافية للمكتب من الداخل
      7- صورة مسقط أفقي للمكتب ٌوضح به الأبعاد والمساحات الداخلية للمكتب معتمد بختم المكتب
      8- مصور جوي للمكتب (من برنامج جوجل)
      9- صورة من سند دفع قيمة الاشتراك لصندوق بريٌد ( تجاري أو مؤسس ) للمكتب بحيث لا يقل الاشتراك عن مدة سنة هجرية
      10- صورة من فاتورة الهاتف الخاص بالمكتب بتاريخ حديث
      11- صورة من فاتورة جوال صاحب المكتب بتاريخ حديث
      12- صورة من فاتورة رقم الفاكس الخاص بالمكتب بتاريخ حديث
      13- عنوان المكتب الرئيس والفروع بالتفصيل-
      14- إرفاق نموذج لتصميٌم مطبوعات المكتب موضح عليه شعار المكتب بالإضافة إلى الختم الرسم للمكتب وتوقيع المديٌر المسئول المدير-المفوض.
      15- صورة تصد ٌق العقود المبرمة بين المكتب والموظفين السعوديين من الغرفة التجارية.
      16- إحضار برنت مفصل عن الكادر الفن المسجل بمؤسسة التأمينات الاجتماعية.
      17- ضرورة إحضار أصول الأوراق السابقة للمطابقة بعد موافقة المختصين على الطباعة.
      18- بيان تفصيلي للكادر الفني والإداري العامل بالمكتب مع صورة للأوراق الثبوتية والشهادات مصدقة



    رسوم تقديم الخدمه لا توجد
    مدة إنجاز المعاملة / اتخاذ القرار 7 أيام
    نوع الملف رابط تحميل الملف
    Responsive image
    تصويت الموقع

    ما مدى رضاك عن البوابة الإلكترونية الجديدة للامانة؟