إدارة البلاغات 940

​​تم إنشاء إدارة البلاغات بموجب قرار معالي أمين العاصمة المقدسة رقم (111) وتاريخ 1435/1/21 هـ ومن مهامها :
 
  • تلقي البلاغات بشكل يومي (24) ساعة وطول أيام السنة بما فيها ايام الإجازات والأعياد الرسمية واعداد التقارير اليومية.
  • الإستعلام والاجابة عن كافة التساؤلات والإستفسارات المتعلقة بالخدمات البلدية لساكني مكة المكرمة وقاصديها.
  • متابعة البلاغات و الشكاوي الالكترونية الواردة عن طريق البريد الالكتروني الرسمي لإدارة خدمة العملاء CSU@.
  • التواصل مـــع الإدارات المعنية بأمانة العاصمة المقدسة والإدارات الحكومية المشاركة و المختصة بتسديـد البلاغات عن طريق ضباط الإتصال واقفال البلاغات فور الإنتهاء منها.
  • التواصل مع العملاء لمعرفة جـودة الـخدمة المقدمة وتقييم الأداء وتسجيل الملاحظات وقياس رضا العملاء.
  • التعامل مع البلاغات الطارئة و الهامة بصورة عاجلة وذلك بإحالة البلاغ إلى إدارة العمليات ومباشرة الحالة فوراً.