إدارة البلاغات 940
Page Content
تم إنشاء إدارة البلاغات بموجب قرار معالي أمين العاصمة المقدسة رقم (111) وتاريخ 1435/1/21 هـ ومن مهامها :
- تلقي البلاغات بشكل يومي (24) ساعة وطول أيام السنة بما فيها ايام الإجازات والأعياد الرسمية واعداد التقارير اليومية.
- الإستعلام والاجابة عن كافة التساؤلات والإستفسارات المتعلقة بالخدمات البلدية لساكني مكة المكرمة وقاصديها.
- متابعة البلاغات و الشكاوي الالكترونية الواردة عن طريق البريد الالكتروني الرسمي لإدارة خدمة العملاء CSU@.
- التواصل مـــع الإدارات المعنية بأمانة العاصمة المقدسة والإدارات الحكومية المشاركة و المختصة بتسديـد البلاغات عن طريق ضباط الإتصال واقفال البلاغات فور الإنتهاء منها.
- التواصل مع العملاء لمعرفة جـودة الـخدمة المقدمة وتقييم الأداء وتسجيل الملاحظات وقياس رضا العملاء.
- التعامل مع البلاغات الطارئة و الهامة بصورة عاجلة وذلك بإحالة البلاغ إلى إدارة العمليات ومباشرة الحالة فوراً.
الرجاء تنزيل إحدى المستعراضات التالية :-
خدمات المواطنين
|
خدمات قطاع الأعمال
|
خدمات القطاع الحكومي
|
خدمات موظفي الأمانة
|