إدارة الخدمات المساندة

وهي إدارة مكلفة بمتابعة أعمال أقسام خدمة العملاء بالبلديات الفرعية ، ودعم الأقسام بالأجهزة والوثائق اللازمة لسير العمل ، ومتابعة أعمال التشغيل والصيانة بالتنسيق مع أجهزة وإدارات الأمانة

 
مهام الإدارة
 
  • الإشراف على دعم أقسام خدمة العملاء بالبلديات الفرعية بالأجهزة والوثائق اللازمة لسير العمل .
  • متابعة أعمال التشغيل والصيانة بالتنسيق مع أجهزة وإدارات أمانة العاصمة المقدسة .
  • الإشراف على إدارة ومراقبة ورصد الأنشطة المرتبطة بتطوير وتنفيذ الخدمات المساندة بالأمانة .
  • الإشراف على تطوير وتأهيل والحفاظ على الكفاءات البشرية اللازمة لتتناسب مع متطلبات خدمة العملاء .
  • الإشراف على إعداد وتنفيذ خطة الخدمات المساندة وترتيب الأولويات وتزويع الأهداف والمهام على كامل وحدات إدارة الخدمات المساندة .